AddThis

Bookmark and Share

Sunday, May 23, 2010

معادلات قلبي..

*
Maha Ahmed معادلات قلبي..



قلبـي الـ ع ــزيز ..


اسمـح لي أن أكشـف عـن بع ــض أسرارك ~


لقـلبي بعض المع ــادلات البسيطة التي تحكم حبي بالناس . .


ومع ان الحب ضـد المنطـق ولكنـي أحببت أن أمنطق حبي ~


.
.
.
.
.
.
.
.


|| المعادلة الأولى ••



1x1=1



تلك هي أسمى علاقة في قلبي
فهناك أناس في حياتي يعيشون في
وداخلي فانا وهم شيء واحد لا يتجزأ
ولأنهم يسكنون داخلي فالنتيجة دائماً تساوي واحد .
ومهما ابتعدنا فنحن واحد ومهما اختلفن ا فنحن واحد
ومهما حدث من هؤلاء نحن واحد ..





|| المعادلة الثآنيهـ ••




1+1=2



وهذه المعادلة تنطبق على عموم البشر سواء من أحب كثيرا
أو أحب فقط وحتى من لا أحب فانا وهم شخصان
وتلك هي معادلة الحياة الطبيعية .
فانا وأنت شخصان .




|| المعادلة الثآلثهـ ••



1÷1=1




وهم أناس إذا اختفوا من حياتي تأثرت بهم كثير وبكيت كثيرا
ولكن أظل بدونهم شيء حتى إن لم أكن أحبهم وتجمعني
بهم علاقة فانا بغيرهم أساوي واحد دائماً.




|| المعادلة الأخيرهـ ••




1-1=0


وهذا أحد أنا بدونه لا أساوي شيء بدونه أنا صفر
كأن لم أكن فبدونه أنا شيء غير مذكور .
(هذه المعادلة لا يدخل فيها أحد من الخلق فهي
لله وحده لا أحد معه فأنا بدون الله لا شيء
وأعتذر لكل من أحب حتى أمي وأبى فبدونكم
أنا شيء وان كان ناقص ولكني أظل شيء
18 hours ago · Report

No comments: